غفساي:جمال الفيلالي في ذمة الله " تعــــــــــزية"


غفساي:جمال الفيلالي في ذمة الله

تعــــــــــزية
بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
إِنَّ لِلَّهِ مَا أَخَذَ ، وَلَهُ مَا أَعْطَى ، وَكُلٌّ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمًّى
ببالغ الحزن والمواساة علم طاقم "الزيتونة " نبأ وفاة  المسمى قيد حياته جمال الفيلالي  ،وبهذا المصاب الجلل نتقدم نحن طاقم الزيتونة بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد وإلى كل ساكنة غفساي ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويرزق أهله الصبر والسلوان.ولا نقول إلا ما يرضي ربنا " إنا لله وإنا إليه راجعون"
جمال الفيلالي أو جمال المغربي الاسم المفضل له ،عاش في غفساي بين أسرته الصغيرة معززا مكرما وكذلك عاش بين أسرته الكبيرة محبوبا ومقبولا ،لما تميز به من روح الدعابة والكلمة المرحة .
رحل عنا جمال تغمده الله برحمة ،وكان أيقونة غفساي ومعلما من معالمها كما رحل عنا آخرون إلى دار البقاء ونحن الباقون في هذه الدنيا منا من كان يكرمهم أو أضعف الإيمان ينظر إليهم على أنهم عباد الله واجب لهم الاحترام والتقدير  وعدم إيذائهم ،ومنا من كان الجهل والتخلف سائقه فأساء معاملتهم وألحق بهم الأذى ظنا منه أن هؤلاء لا  سند لهم ونسى أن رب العباد من فوقه لا يترك صغيرة ولا كبيرة إلا و أحصاها .
وفاة جمال عبرة لمن يعتبر في أن نحرص على حسن معاملة عباد الله بالحسنى  و أن نتذكر ساعة الوقوف بين يدي الله حينها يكون الله وكيلا عن الضعفاء وعباده المظلومين ،وفاة جمال ينبغي أن تحرك فينا مشاعر الإنسانية والاحترام للأخر .
اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق

مرحبا بكم في الزيتونة

سجل إعجابك ليصلك الجديد

.

الصور للإشهار